الرياضة الليبية

الإعلامي علي النويصري يشارك في تحدي “الصورة الإيجابية” بمشاركة النجمين “بن صويد” وأحمد سعد

يواصل موقع “ريميسا”، تدشين حملته للتوعية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية، لاتخاذ اجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

وأطلق الموقع الرياضي الليبي الأول، حملة جديدة بعنوان “الصور الإيجابية”، تهدف للمنافسة لاختيار أفضل الصور الخاصة بهم، والتي قد تصبح مصدرا للبهجة والتفاؤل بين جموع الشعب الليبي، وسط الأحداث الصعبة التي يمر بها العالم حاليا، جراء جائحة كورونا.

الإعلامي الرياضي علي النويصري، قبل التحدي وشارك فيه عن طريق نشر إحدى صوره المميزة التي تجمعه بأسطورة الكرة الليبية أحمد بن صويد، وأحمد سعد نجم الكرة الليبية السابق والمدير الإداري بالنادي الأهلي طرابلس، ، بهدف نشر البهجة في ظل الأوضاع التي تمر بها ليبيا والعالم.

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى