الرياضة الليبية

الإعلان عن أماكن ومواعيد دوري الدرجة الأولى لكرة اليد

أصدر الاتحاد الليبي لكرة اليد برئاسة الصديق عبد العزيز الفوناس، القرار رقم 9 لهذا العام، بشأن تحديد مواعيد وأماكن إقامة تجمعات فرق دوري الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2021 – 2022.

وقد تقرر أن تستضيف مدينة بنغازي التجمع الأول خلال الفترة من العاشر من شهر مايو وحتى الخامس عشر من الشهر نفسه، بينما تستضيف مدينة طرابلس التجمع الثاني خلال الفترة من الثاني عشر إلى السابع عشر من شهر يونيو المقبل.

وستقام منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد لهذا الموسم بمشاركة ستة فرق، وهي الأولمبي بالزاوية وقاريونس والأنوار والكفاح والأخضر ودارنس.

وكانت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة اليد قد أفسحت المجال لانطلاق منافسات المرحلة الأولى لمسابقة الكأس خلال الشهر الكريم، بمشاركة فرق دوري المحترفين وفرق الدرجة الأولى.

وفي آخر النتائج المسجلة تأهل فريق النجمة على حساب النصر وتأهل الأهلي بنغازي على حساب قاريونس، وترشح الهلال على حساب النجمة، ويلتقي غداً الثلاثاء الأهلي بنغازي مع بنغازي الجديدة.

كما تأهل الأهلي طرابلس عقب إقصائه لفريق الجزيرة، وسيتأهل فريق واحد من المجموعات الأربعة للمرحلة الثانية، وهي المرحلة ما قبل الأخيرة التي ستقام عقب الشهر الكريم.

يُذكر أن منافسات دوري المحترفين ستعود إلى نشاطها عقب انتهاء منافسات الكأس، حيث وصلت المسابقة إلى الجولة الرابعة لمرحلة الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى