الرياضة العربية

الإعلان عن اللوائح التنظيمية الخاصة بالسوبر الأفريقي بين الترجي”الهوني” والزمالك

كشف مسؤولو اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الأفريقي، أن تذاكر المواجهة قاربت على النفاذ حيث لم يتبقى سوى 201 تذكرة فقط لم يتم بيعها حتى الآن.

ويلتقي فريق الزمالك بطل الكونفيدرالية، مع نظيره الترجي التونسي بطل دوري الأبطال، على لقب كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامته بالعاصمة القطرية يوم الجمعة المقبل الموافق الرابع عشر من فبراير الجاري.

وعقدت اللجنة المنظمة لكأس السوبر، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الاثنين، بحضور خالد النعمة مدير الاتصال والذي أكد أن العدد الإجمالي للحضور سيكون 19 ألف متفرج وفقًا لعدد التذاكر التي تم طرحها للقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أنه في حالة التعادل بين الفريقين، فإن المواجهة ستنتهي عن طريق لعب ركلات الترجيح ولا يوجد وقت إضافي، وفقًا للائحة البطولة لدى الاتحاد الأفريقي.

ومن المنتظر أن تصل بعثة الزمالك عصر غد الثلاثاء إلى العاصمة القطرية، بينما تصل بعثة الترجي في المساء، على أن يتدرب كلا الفريقين مرتين قبل المباراة.

ومن المقرر أن يكون التدريب الأول يوم الأربعاء المقبل على ملاعب الجامعة، والثاني وهو التدريب الوحيد على ملعب المباراة لكل منهما قبل 24 ساعة فقط من موعد المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى