الرياضة العالمية

الإنتر في منافسة شرسة للحفاظ على لقب الكالتشيو للموسم الثاني على التوالي

أكد الإنتر أنه لن يستسلم أبدًا في مهمة الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، الذي تُوج به للمرة الأولى النسخة الماضية منذ 2010.

ووضع الإنتر جاره ميلان صاحب الصدارة ونابولي تحت ضغط كبير، بعدما استغل تعثر الفريقين وفاز أمام هيلاس فيرونا بهدفين دون رد، السبت ضمن مواجهات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

وبعد نزيف الإنتر بالنقاط خلال مباراتين وتحديدًا بإهداره 4 نقاط بتعادلين أمام كلٍ من تورينو وفيورنتينا، عاد الإنتر بقوة للصراع على اللقب بالفوز خلال الجولة الماضية أمام يوفنتوس بهدف دون رد في تورينو.

ويرى إيفان بيريشيتش نجم النيراتسوري أن “الإنتر عاد” حسب ما أكد خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: “نأمل أننا عدنا للمنافسة لأن النتائج التي حققناها في فبراير ومارس لم تكن إيجابية. لكننا ما زلنا هناك بقلب صراع الكالتشيو والأمور لم تنتهِ”.

وأضاف: “لا أريد الحديث عن الماضي، بل أريد التركيز على الحاضر”، مؤكدًا أن اللعب أمام مدرجات ممتلئة بال”سان سيرو” لأول منذ تفشي فيروس كورونا أوائل عام 2020، سيكون رائعًا، قائلاً “كنا نفتقد للجمهور لقرابة عامين، لكن بوجودهم خلفنا، سيكون من الأسهل مواصلة الاندفاع حتى النهاية”.

وسيكون الإنتر على موعد مهم أمام سبيزيا الجمعة القادمة الموافق 15 أبريل، حيث سيكون مطالبًا بالفوز لتأكيد عودته للمنافسة بقوة على صدارة الكالتشيو، وهذا قبل مواجهته التالية أمام روما بالدوري يوم 24 أبريل الحالي.

ومن المقرر أن يستضيف ميلان نظيره جنوى الجمعة القادمة أيضًا في الجولة ذاتها، حيث إنه مطالب بتحقيق الفوز لتعزيز صدارته وعدم منح الفرصة للإنتر لخطف الصدارة.

أما غرار نابولي المطالب بالفوز على نظيره روما الإثنين القادم إذا ما أراد تعزيز حظوظه بلقبه الأول منذ 32 عاماً وأيام أسطورة الأرجنتين الراحل دييغو مارادونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى