الرياضة العالمية

الإنتر في مواجهة سهلة أمام سامبدوريا اليوم في الدوري الإيطالي

سيَستضيف الإنتر نظيره سامبدوريا في سان سيرو اليوم السبت في تمام التاسعة إلا الربع مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

عانى أصحاب الأرض من بداية بطيئة في موسمهم لكنهم وجدوا شكلًا جيدًا في الآونة الأخيرة ويسعون الآن للحصول على مراكز في دوري أبطال أوروبا.

حقق الإنتر فوزًا دراماتيكيًا على فيورنتينا 4-3 في آخر مباراة له في الدوري وبدا أنهم سيخرجون بنقطة واحدة فقط بعد أن استعاد خصومهم التكافؤ في الدقيقة 90 قبل أن يسجل هنريك مخيتاريان هدف الفوز.

ويحتل إنتر المركز السابع في الترتيب برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، وسوف يتطلعون الآن لمواصلة مسيرتهم الجيدة والارتقاء في جدول النقاط في هذا الأسبوع.

في غضون ذلك، عانى سامبدوريا من بداية سيئة لموسمهم، ووجدوا أنفسهم في منطقة الهبوط، ومع ذلك، فقد حققوا أول فوز لهم في الدوري تحت قيادة المدير الجديد ديان ستانكوفيتش في وقت سابق من هذا الأسبوع بفوزهم 1-0 على كريمونيزي الصاعد حديثًا، وعمر كولي سجل الهدف الوحيد للمباراة قبل 12 دقيقة من النهاية.

الزائرون يحتلون المركز 18 في الترتيب برصيد ست نقاط من 11 مباراة ويتفوقون بنقطتين فقط على المركز الأخير.

كان هناك 41 لقاء بين إنتر وسامبدوريا، وفاز المضيفون في 23 مباراة، بينما فاز الزائرون بستة فقط، وكان هناك 12 تعادل بين الفريقين.

الإنتر لم يهزم في آخر ثلاث مباريات في هذه المباراة وخسر واحدة فقط من آخر عشر مباريات، والزوار بدون شباك نظيفة في آخر 11 مباراة لهم في هذه المباراة.

واحدة فقط من هزائم الإنتر الأربع في الدوري هذا الموسم جاءت على أرضه.

النيراتزوري يملك أفضل سجل دفاعي على أرضه هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه ثلاث مرات فقط.

حقق المضيفون سلسلة انتصارات متتالية من ثلاث مباريات ولم يهزموا في آخر ست مباريات عبر المسابقات، وقد فازوا بأربع من آخر خمس مباريات في سان سيرو وهم المرشحون الأوفر حظًا للفوز الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى