الرياضة العالمية

الإنتر ونابولي يتصارعان على خدمات كيسي

أفادت تقارير أن لاعب خط وسط برشلونة فرانك كيسي ظهر كهدف انتقالي لنابولي.

عندما غادر لاعب ساحل العاج الدولي ميلان إلى كامب نو في انتقال مجاني في وقت سابق من هذا العام، كان من المتوقع أن يحتفظ بمكان منتظم في التشكيلة الأساسية.

ومع ذلك، فقد حصل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، على خمس مشاركات فقط وثماني مباريات كبديل بعد أن فشل في إزاحة سيرجيو بوسكيتس من دوره طويل الأمد في وسط الملعب.

ظهرت تقارير مؤخرًا أن مسؤولي برشلونة سيكونون مستعدين للاستفادة من كيسي إذا تلقوا عرضًا مناسبًا في مطلع العام.

نظرًا لعدم مطالبتهم بدفع رسوم انتقال للاعب، فإن برشلونة سيُعزز بشكل كبير مركز اللعب المالي النظيف من خلال توليد رسوم كبيرة.

وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو؛ يصر وكيل كيسي حاليًا على أنه لن يكون هناك تغيير في الأندية في منتصف الطريق من الموسم.

ومع ذلك، يرتبط الإنتر ارتباطًا وثيقًا بضم كيسي، سواء كان ذلك على أساس مؤقت أو دائم، مع أمل العمالقة الإيطاليين في ألا يصبح تنافسهم مع ناديه السابق عاملاً.

وفقًا لتقارير صحفية، يفكر نابولي فيما إذا كان سيُنافس الإنتر على توقيع كيسي في نافذة الانتقالات في يناير.

نابولي في طريقه حاليًا للفوز بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى منذ 33 عامًا بعد أن انفرد بالصدارة بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه.

حقق فريق لوسيانو سباليتي 13 فوزًا وتعادلين من 15 مباراة، في حين أن النادي لديه عدد ثابت من الخيارات وسط الملعب متمثلة في أندريه فرانك زامبو أنجويسا وستانيسلاف لوبوتكا وبيوتر زيلينسكي وتانغي ندومبيلي.

ومع ذلك، يدعي التقرير أن نابولي مستعد للدفع من أجل صفقة إعارة في محاولة لتعزيز حلمه في المنافسة على الألقاب خلال النصف الثاني من الموسم.

ويضيف التقرير أن كيسي، في حالة رحيله عن برشلونة في يناير، يفضل الانتقال إلى نادٍ إيطالي، على الرغم من أن ممثليه أبلغوا برشلونة أن أولويته هي البقاء في إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى