2_37

الإنتر يتخطى ليفركوزن بثنائية ويتأهل لنصف نهائي اليوروبا ليج

حقق فريق انتر ميلان الإيطالي فوزا ثمينًا على نظيره باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدوري ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

بدأ فريق الإنتر بالتسجيل مبكرًا عن طريق نيكولا باريلا في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وتكفل البلجيكي روميلو لوكاكو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 من نفس الشوط.

ونجح اللاعب كاي هافيرتز من تسجيل هدف ليفركوزن الأول في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم الإنتر بهدفين مقابل هدف واحد.

وشن الفريق الألماني هجوما مكثفا على مرمى الإنتر خلال شوط المباراة الثاني، إلا أن الهجمات لم تتسم بالفاعلية المطلوبة لتسجيل هدف التعادل، ليضمن الإنتر تأهله إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وبهذا الفوز، ضرب فريق انتر ميلان موعدًا مع الفائز من مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري والمنتظر إقامتها غداً الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قد قررت في وقت سابق إقامة الأدوار النهائية من بطولة الدوري الأوروبي من مباراة واحدة على أرض محايدة من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الاندية.