الرياضة العالمية

الإنتر يترقب قرار برشلونة للانقضاض على فيدال في الميركاتو الصيفي

دخل الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني ضمن دائرة اهتمامات فريق إنتر ميلان الإيطالي من أجل تدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوجرانا أخبر فيدال أنه لن يكون ضمن خطته مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وأن اللاعب يجب أن يبحث عن نادي جديد خلال الميركاتو الجاري.

 

ونوهت التقارير أن إدارة الإنتر ترغب في الحصول على خدمات فيدال بشكل مجاني دون دفع أي مستحقات للفريق الكتالوني، في حين ترغب إدارة برشلونة في الحصول على 10 مليون يورو كأدنى قيمة للتفريط في خدمات فيدال.

 

ولحق أرتورو فيدال، بزميله الأوروجوياني لويس سواريز، الذي علم بقرار رحيله عن البارسا، خلال الساعات الأخيرة، فيما ينتظر الثلاثى، إيقان راكيتيتش، وصامويل أومتيتي، وجونيور فيربو، مكالمة من المدرب الهولندي، تفيد بعدم تواجدهم مع النادي الكتالوني.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد فيدال مع البلوجرانا بنهاية الموسم الكروي المقبل، ما قد يحفز مسؤولي برشلونة على الاستغناء عن خدمات اللاعب بنهاية الموسم الجاري لتحقيق أقصى استفادة مادية نظير بيع اللاعب.

الجدير بالذكر أن فيدال كان قد تدرب تحت قيادة كونتي في يوفنتوس الإيطالي، ويسعى الأخير للتعاقد مع اللاعب للمساهمة في عودة الإنتر لمنصات التتويج محليًا وأوروبيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى