الرياضة العالمية

الإنتر يحاول العودة للانتصارات على حساب يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

يسافر يوفنتوس إلى سان سيرو لمواجهة الإنتر حامل اللقب الدوري الإيطالي، في أول قمة في الكرة الإيطالية هذا الموسم، في تمام التاسعة إلا ربع مساء الأحد بالتوقيت المحلي.

سيُرحّب الإنتر حامل اللقب بيوفنتوس، في سان سيرو في مباراة يمكن أن يكون لها دور كبير في حسم اللقب هذا الموسم.

حقق كلا الفريقين انتصارات رائعة في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي، وسيحرصان على مواصلة مسيرتهما الجيدة.

تكبّد إنتر أول خسارة له هذا الموسم في الدوري الأسبوع الماضي أمام لاتسيو، مما وجّه له ضربة في السباق على اللقب.

في غضون ذلك، فاز يوفنتوس في آخر أربع مباريات مع استمراره في الصعود بجدول الترتيب، ويدخل فريق السيدة العجوز المباراة بفارق عشر نقاط عن قمة الجدول.

كانت خسارة الأسبوع الماضي أمام لاتسيو بمثابة حبة مريرة لفريق الإنتر، وخسر حاملو اللقب بعض العناصر الرئيسية في فريقهم في الصيف، وقد ظهر ذلك حيث يقع العبء الآن على سايمون إنزاجي.

في يوفنتوس، لديه أفضل فريق متاح للمشاركة في المباراة، ولا يزال عمالقة تورينو، على الرغم من سقوطهم من القمة، من بين أفضل الفرق في العالم.

إنّ كلاً من إنزاجي وماسيميلانو أليجري هما مدربان ماهران وقادران على تغيير تشكيلاتهما بسرعة، وقد يشارك المشجعون الحاضرون في مضاعفة الإثارة في المباراة بين اثنين من المدربين اللامعين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لم يخسر إنتر ميلان في آخر 20 مباراة له في الدوري الإيطالي، في غضون ذلك، لم يهزم يوفنتوس في 11 من آخر 12 مباراة خاضها ضد إنتر ميلان.

واجه الفريقان 36 مرة، حيث فاز يوفنتوس بـ 18 وخسر 10 فقط.

سجل كلٌ من إدين دزيكو ولوتارو مارتينيز 11 هدفًا في الدوري الإيطالي، وكانوا من بين أفضل خمسة هدافين في الدوري هذا الموسم، بينما يتصدر ديبالا وموراتا مخططات يوفنتوس التهديفية بثلاثة أهداف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى