الرياضة العالمية

الإنتر يحلّ ضيفًا على لاتسيو الليلة في افتتاح الجولة الثالثة من الكالتشيو

تتجه الانظار الليلة  في إيطاليا إلى ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما حيث يحل الإنتر ضيفًا على لاتسيو، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، في افتتاح  الجولة الثالثة من  الدوري الإيطالي.

وكان الضيف الثقيل الإنتر  قد بدأ مشواره في الموسم الجديد  بتحقيق انتصارين من أول جولتين في منافسات البطولة، حيث تغلب على ليتشي بنتيجة 2-1، ثم على فريق سبيزيا بثلاثية نظيفة.

ويأمل الإنتر، بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، في مواصلة الانتصارات ضد لاتسيو، رغم صعوبة المباراة أمام النسور على ملعبه ووسط جماهيره.

يتسلح إنزاجي مدرب الإنتر، بعدد من أبرز اللاعبين في تشكيلته هذا الموسم، على رأسهم الرباعي الهجومي، المكون من روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا وإدين دجيكو.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل إلانتر وصافة  الدوري الإيطالي  برصيد 6 نقاط، خلفًا لنابولي المتصدر بفارق الأهداف، ويأمل النيراتزوري في تحقيق الانتصار على لاتسيو لانتزاع القمة من نادي الجنوب، الذي تنتظره مباراة في نفس الجولة، ضد فيورنتينا على ملعب “فلورنسا” الأحد.

على الجانب الآخر، لعب لاتسيو مباراتين بالدوري  هذا الموسم، حيث حقق الفوز على بولونيا بنتيجة 2-1، ثم تعادل مع تورينو سلبيًا، ليحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ الإنتر المباراة بتشكيل يضم هاندانوفيتش في حراسة المرمي ثم باستوني، دي فري، سكرينيار، ديماركو، هاكان، بروزوفيتش، باريلا، دومفريس، لاوتارو، لوكاكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى