الرياضة العالمية

الإنتر يستضيف سبيزيا في اللقاء الأول مع جمهوره

تتجه الأنظار في إيطاليا الليلة إلى ملعب جوزيبي  مياتزا حيث يستضيف الإنتر نظيره سبيزيا، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع،  في أول مباراة للإنتر  على ملعبه وذلك بالجولة الثانية من  الدوري الإيطالي.

ويسعى الإنتر لتحقيق الانتصار الثاني بعدما نجح في الفوز في المباراة الأولى على الوافد  ليتشي بهدفين مقابل هدف، مستهلاً مشواره بفوز مهم خارج أرضه.

ويخطط الإنتر  لاستمرار التألق وتحقيق نتائج مميزة هذا الموسم؛ من أجل المنافسة وبقوة على لقب الدوري الإيطالي، وحصده أمام منافسيْه ميلان ويوفنتوس.

ويأمل الفريق  في إسعاد جماهيره الموسم الحالي بخطف لقب الكالتشيو من غريمه ميلان بطل النسخة الماضية بجانب المنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى سبيزيا إلى حصد أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

كان الإنتر قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بعد منافسة قوية لميلان مع كلٍّ من النيراتزوري ونابولي حتى الجولات الأخيرة.

فوز النيراتزوري على ليتشي في الجولة الأولي؛ لم يكن سهلاً على المدرب اينزاجي، إذ انتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليسجل دومفريس هدف الفوز.

وقال ايزاجي بعد المباراة الأولى:” إنه فوز أردناه بقلوبنا، الفريق كان يؤمن حتى اللحظة الأخيرة، وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد، لأن فريقًا مثلنا سجل في الدقيقة الأولى وسيطر مدة 30 دقيقة، كان يجب أن يؤدي بشكل أفضل”.

ويحتل الإنتر المركز السادس بالدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر ويوفنتوس وميلان وأتلاتنا وفيورنتينا أصحاب المراكز من الثاني إلى الخامس، بينما يحتل سبيزيا المركز العاشر بنفس الرصيد.

ويلعب اليوم تورينو مع لاتسيو، وأودينيزي مع سالينيتانا، وساسولو مع ليتشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى