الرياضة العالمية

الإنتر يستهدف 6 لاعبين لتدعيم صفوفه والمنافسة على الألقاب

بعد بداية مذهلة في الدوري الإيطالي، ارتد الإنتر مرة أخرى وأصبح الآن في صدارة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، وفاز عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في آخر خمس مباريات ويتقدمون بأربع نقاط على منافسه في المدينة ميلان.

من المقرر أن يلتقي الإنتر، غدًا مع بولونيا في ملعب دالارا، واحتل بولونيا المركز العاشر في جدول الدوري الإيطالي، بعد أن خسر ثلاث مرات، وفاز باثنتين في آخر خمس مباريات.

على الرغم من قيادتهم لدوري الدرجة الأولى ، لن يجلس النيراتزوري في سوق الانتقالات حيث من المتوقع أن يقوم سيموني إنزاغي بتحركات في نافذة الانتقالات في شهر يناير، وفيما يلي بعض اللاعبين الذين قيل إنه وضع عينيه عليهم.

لوكاس ديني

يراقب العمالقة الإيطاليون الظهير الأيسر لإيفرتون، ويبدو أن ديني في طريقه للخروج من جودسون بارك منذ أن اختلف مع بينيتيز ومع ذلك، فإن العديد من الأندية تطارد الفرنسي.

الإنتر مهتم بديني بسبب فعاليته كظهير مهاجم، ويتوقعون التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، هو هدف رئيسي والإنتر يدرك أن تشيلسي مهتم به أيضًا. في الواقع ، يمكن أن يتفوق تشيلسي مالياً على النيراتزوري ويمتلك لوكاس ديني بشكل مريح إذا اختاروا القيام بذلك.

  • ماثياس جينتير

إنتر اقترب أيضًا من التعاقد مع مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ في صفقة انتقال مجانية، ينتظر النيراتزوري بفارغ الصبر الضوء الأخضر منه.

جينتر ينتهي عقده مع فريقه الحالي بالإضافة إلى ذلك ، أكد أنه سيغادر إلى ناد جديد.

عرض الإنتر صفقة على جينتير بقيمة 3,5 ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد في أربع سنوات، الصفقة مربحة وفرصة له للفوز بالجوائز في المستقبل

*جيروم بواتينغ

المدافع، البالغ من العمر 32 عامًا، ينهي عقده ويترك بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية، ولقد أظهر بواتينغ شكله الجيد ولن يفتقر إلى الخاطبين الذين يطلبون خدماته.

عرض وكيل بواتينج فالي رمضاناني على الإنتر كخيار أول للتعاقد معه، وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها جيروم بالإنتر، فإن الانتقال إلى النادي سيعزز النيراتزوري وسيكون خطوة تالية جيدة في مسيرة الألماني.

  • ألكسندر لاكازيت

الفرنسي متاح للانتقال المجاني في الصيف وجعل الإنتر لاكازيت هدفه الأول ، لكن يجب عليهم التخلص من أليكسيس سانشيز أولاً.

يمنع أجر سانشيز الأندية الأخرى من التعاقد معه، والإيطاليون مستعدون للتنازل عن أي رسوم انتقال للتخلص من المهاجم.

الإنتر يحتاج إلى مهاجم يضاهي جودة لاكازيت ومع ذلك ، فإن القلق الكبير هو أن لاكازيت ستطالب بأجر كبير وعقد لائق.

  • ايمرسون بالميري

الظهير الأيسر من تشيلسي هو لاعب آخر قادر على الانتقال لصفوف الإنتر، ونابولي مهتم أيضًا بإيمرسون، وبالتالي ، يجب أن يربط الإنتر حركاته قبل فوات الأوان، اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يفتقر إلى اللعب في غرب لندن، لكنه لا يزال لاعبًا عالي المستوى في إيطاليا، وعودته إلى الدوري الإيطالي سيخلق دفاعًا قويًا في الإنتر.

  • جيسي لينغارد

من المقرر أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أولد ترافورد في يناير ، وحافظ إنتر على اهتمامه به.

جيسي لينغارد هو خريج أكاديمية يونايتد موهبته ومهاراته تناسب النيراتزوري مع لاعبين من بينهم برونو فرناديز وجادون سانشو، تم تقليل وقت لعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى