الرياضة العالمية

الإنتر يسعى لحسم صفقة ديبالا بعد استعادة روميلو لوكاكو من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اجتماع عقد الأربعاء، بين بيبي ماروتا ممثلاً عن النيراتزوري وفابريزيو دي فيكي وسيط صفقة الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس السابق، والذي تضعه الإدارة ضمن دائرة اهتماماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا”، فإن الإنتر بدأ التركيز في صفقة باولو ديبالا بعد حسم صفقة روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني بخلاف المكافآت الخاصة.

وأوضح التقرير أن سبب لقاء بيبي ماروتا وفابريزيو دي فيكي، هو طلب خورخي أنطوان عمولة كبيرة لإتمام الصفقة رسمياً.

وسبق أن عرض الإنتر 6 ملايين يورو في الموسم لباولو ديبالا، إلا أن اللاعب ووكيله يرغبان في الحصول على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو ما يُعلق إتمام الصفقة وسط تقارير تؤكد أن الأمر قد ينتهي عند 8 ملايين فقط.

وغادر باولو ديبالا يوفنتوس بنهاية الموسم، بعد انتهاء عقده ما وضعه هدفاً لعدد من الأندية الإيطالية والإنجليزية، أبرزها ارتباطه بالانتقال إلى مدينة ميلانو للانضمام إلى صفوف الإنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحيفة إيطالية عن قيام النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، بشراء منزل جديد يبرز اقتراب اللاعب من وجهته المقبلة، بعد تأكد رحيله بنهاية الموسم الحالي عن صفوف اليوفي.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، إن باولو ديبالا قام بشراء منزل جديد بمدينة ميلانو، ما يقرب اللاعب الأرجنتيني من التوقيع لنادي الإنتر.

ولم يقدم إنتر حتى الآن، عرضاً رسميًا للتعاقد مع باولو ديبالا خاصة.

ويسعى النتر ميلان إلى الفوز بخدمات باولو ديبالا بعد دخول الإدارة في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب، إلا أنه يلقَ منافسة من قبل عدة أندية مثل توتنهام وأرسنال وأتلتيكو مدريد، لضمه بعدما بات لاعباً حراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى