الرياضة العالمية

الإنتر يصطدم بفيورنتينا وهدفه العودة لصدارة الكالتشيو

يخوض الإنتر  حامل لقب الدوري الإيطالي الليلة مباراة صعبة بالكالتشيو بلقاء  فيورنتينا في التاسعة  إلا الربع بتوقيت ليبيا  بملعب فلورنسا ضمن  الجولة الخامسة من  الدوري.

ويسعى الإنتر  لخطف الفوز والعودة لصدارة الدوري التي خطفها نابولي البارحة بفوز كبير على أودينيزي، في حين يأمل فيورنتينا متواصلة عروضه الرائعة هذا الموسم واستغلال عامل الملعب وحالة الفريق الذهنية الممتازة بالفوز على الإنتر، وبالتالي كسب نقاط جديدة والدخول على المنافسة على الصدارة بقوة.

وكان الإنتر قد حقق فوزًا كبيرً اعلي بولونيا بالجولة الماضية  بنتيجة 6-1 على ملعب “جوزيبي مياتزا” أهّله لاستمرار سجله التهديفي الرائع هذا الموسم.

ويسعى سيموني إنزاجي، مدرب الإنتر،  لاستمرار حالة الفوز للبقاء علي قمة  الدوري الإيطالي، خاصةً في ظل الصراع الشرس مع نابولي وميلان وروما بالترتيب.

ويحلم إنزاجي بقيادة إنتر ميلان بالحفاظ علي لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم افتقاد الثنائي البارز روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي بعد رحيلهما إلي تشيلسي وباريس سان جيرمان، الصيف الماضي.

لكن بالرغم من ذلك، يقدم لاعبي الإنتر  أداءً مميزًا خلال أول أربع جولات في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، يعكس مدى قوة النيراتزوري وقدرته في المنافسة على الاسكوديتو.

وقدم هجوم بطل إيطاليا  بدايةً قويةً تفوق وضع الفريق في وجود الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو الموسم الماضي، موضحةً أن الإنتر  سجل 15 هدفًا في أول أربع مباريات من الدوري الإيطالي، وهو رقم قياسي للنادي منذ بداية حقبة الثلاث نقاط.

وكان الإنتر  قد سجل 18 هدفًا بعد مرور أربع جولات في الدوري الإيطالي، بموسم 1960-1961، وهو أعلى معدل تهديفي للفريق في هذه الإحصائية.

كما أن تسعة لاعبين من الإنتر؛ تمكنوا من تسجيل الـ 15 هدفًا، وهو رقم مميز خصوصًا في التنوع بالأهداف ووجود أكثر من مسجّل بالفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى