الرياضة العالمية

الإنتر يصطدم بميلان في مواجهة قوية بنصف نهائي كأس إيطاليا

تترقب جماهير الكرة الإيطالية مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي ميلان والإنتر مساء غد الثلاثاء، بديربي المادونينا على ملعب “السان سيرو” بذهاب دور نصف نهائي كأس إيطاليا.

ومن المتوقع أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب الإنتر، في الـ20 من شهر أبريل المقبل.

ويسعى ميلان لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده بمباراة الإياب، فيما يأمل الإنتر الخروج بأقل الأضرار من هذه المواجهة الصعبة، لزيادة فرص صعوده لنهائي الكأس.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من هذه المواجهة بالنهائي أمام الفائز من مباراة فيورنتينا ويوفنتوس، اللذين سيلعبان في نصف النهائي الآخر يومي 2 مارس المقبل و20 أبريل.

وتلقى سيموني إنزاغي مدرب الإنتر خبرًا سعيدًا، قبل مواجهة ميلان بعودة خواكين كوريا مهاجم الفريق للتدريبات الجماعية بشكل كامل، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المقرر أن يقرر إنزاغي موقف كوريا من مباراة ديربي الغضب، حيث من المتوقع أن يتواجد بديلاً في اللقاء، في ظل عودته حديثاً من الإصابة.

كما سيتواجد روبن جوسينس، الظهير الأيسر المنضم للإنتر بالميركاتو الشتوي الماضي بقائمة الفريق في الديربي.

ويأمل ميلان في التأهل لنهائي الكأس وحصد اللقب، لتتويج مجهوده الرائع خلال آخر عامين، فيما يطمح الإنتر لحصد لقب بطولة الكأس للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

وكان ميلان قد حسم مباراة الديربي الأخيرة أمام الإنتر، بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى