الرياضة العالمية

“الإنتر” يضع تفاصيل خطة التعاقد مع “ميسي”

قالت تقارير صحفية إيطالية إن الملاك الصينيين لنادي إنتر ميلان، يسعون جاهدين للحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وهداف وقائد برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، بأن إنتر  وضع تفاصيل خطته لضم “البرغوث” من خلال تقديم عرض لبرشلونة لا يمكن رفضه بقيمة 300 مليون يورو، عن طريق استقطاب رعاة مرموقين وأقوياء من مختلف القطاعات، لتمويل التكلفة الكبيرة للصفقة.

وأضافت أن خطة النيروأتزوري تحتاج فقط إلى موافقة الحكومة الصينية؛ لأن صورة ميسي لن تتعلق بالنادي الإيطالي فقط، لكن أيضًا بالدولة الآسيوية التي ستستغل الأرجنتيني في الترويج لها.

وتابعت: “سيتم استغلال ميسي أيضًا في الاستثمار التلفزيوني في الصين، ما يجعل الصفقة مربحة لإنتر على المدى البعيد”. وأكدت :”إنتر سيعمل أيضًا على احترام قانون اللعب المالي النظيف، حيث سيراجع النادي الأمر مع الاتحاد الأوروبي أولًا، لذا فإن الصفقة معقدة”.

يشار إلى أن تقارير إسبانية أكدت في وقت سابق أن ميسي، قد أبلغ رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، أنه لا يرغب في الاستمرار في “الكامب نو” بعد الهزيمة التاريخية لبرشلونة على يد بايرن ميونيخ 8/2 في دوري أبطال أوروبا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى