الرياضة العالمية

الإنتر ينافس أرسنال ومانشستر يونايتد على خدمات تورام

أفادت تقارير أن أرسنال ومانشستر يونايتد يواجهان منافسة من الإنتر على مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ ماركوس تورام.

الدولي الفرنسي على وشك الدخول في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع نادي البوندسليجا ويبدو أنه من غير المرجح أن يمدد.

نتيجة لذلك، سيكون تورام حرًا في الدخول في مناقشات مع الأندية الأجنبية حول اتفاقية ما قبل العقد في يناير قبل مغادرة مونشنجلادباخ في صفقة انتقال مجانية في الصيف.

بدلاً من ذلك، يمكن أن يقبل مونشنجلادباخ رسومًا مخفضة السعر في نافذة الشتاء لتجنب خسارة اللاعب مقابل لا شيء في نهاية الموسم، ويُعتقد أن اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، قد جذب الكثير من الاهتمام.

يُعتبر أرسنال ومان يونايتد من المتنافسين الرئيسيين للتعاقد معه، في حين تم اختيار توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد أيضًا للانقضاض على الدولي الفرنسي.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن الإنتر دخل أيضًا في سباق تورام، الذي خطط حاشيته لإجراء محادثات مع النيراتزوري في فترة الانتقالات في يناير.

يضيف التقرير أن تورام لا يزال يفكر في خياراته ولم يتخذ قرارًا بعد، لكن قد يغريه الانتقال إلى إيطاليا بسبب مسيرة والده اللامعة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مهاجم مونشنجلادباخ هو نجل مدافع فرنسا السابق ليليان تورام، الذي قضى 10 سنوات في إيطاليا مع بارما ويوفنتوس، وفاز بكأس الاتحاد الأوروبي ولقبيْن في الدوري الإيطالي.

إن مستوى اللاعب على مستوى الأندية أكسبته مكانًا في تشكيلة فرنسا لكأس العالم 2022، وبينما لم يبدأ مباراة واحدة مع المنتخب القطري في قطر، فقد ساعده مرتين على دكة البدلاء.

لعب تورام 79 دقيقة من المباراة النهائية ضد الأرجنتين، وصنع الهدف الثاني لكيليان مبابي في تلك الليلة، ويمكن أن يصل إلى أرسنال كحلٍّ لإصابة جابرييل جيسوس الطويلة الأمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى