الرياضة العالمية

الإنتر يواجه إمبولي اليوم وعينه على صدارة الدوري الإيطالي

يسعى الإنتر للحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري الإيطالي عندما يواجه إمبولي، على ملعب سان سيرو، اليوم الجمعة.

يضع الإنتر حامل اللقب القفز على صدارة الدوري الإيطالي هدفًا عندما يواجه إمبولي على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بالتوقيت المحلي.

يبدأ النيراتزوري مباريات هذا الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسيَهدف إلى الضغط على الغريم التقليدي ميلان في السباق على لقب الدوري.

أدت الخسارة المروعة 2-1 أمام بولونيا الشهر الماضي إلى إبعاد السباق على اللقب من بين يدي الإنتر، ومنح ميلان زمام المبادرة في الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم.

مع بقاء ثلاث مباريات فقط على النهاية؛ يأمل فريق سيموني إنزاجي في التغلب على تأخره بنقطتين والاحتفاظ باللقب الذي فاز به الموسم الماضي.

ومع ذلك، فإن قول ذلك أسهل من فعله لأن الإنتر ليس لديه مجال للخطأ، وأي شيء أقل من النقاط كاملة في مبارياتهم المتبقية قد يهدر أي فرصة للفوز باللقب، وإن خسارته أمام خصومهم اللدودين سيجعل الضربة أكثر ضررًا.

قد يكون إمبولي في مأمن من الهبوط وليس لديه الكثير ليلعب من أجله هذا الموسم، ومع ذلك؛ لا يستطيع الإنتر إلا أن يأخذهم على محمل الجد.

فاجأ الفريق الصغير”إمبولي” نظيره نابولي قبل أسبوعين، لكنه أنهى فرصهم في الفوز بالدوري الإيطالي، وهو ما يثير قلق النيراتزوري خوفًا من أن يحقق الفريق الفوز أيضًا اليوم.

يتمتع النيراتزوري بسجل ممتاز ضد إمبولي ولم يخسر أمامهم منذ عام 2006، ومع ذلك؛ فإن الإحصائيات مهمة قليلاً في المباريات الصعبة وسيَحتاج الفريق المضيف إلى أن يكون في أفضل حالاته.

نتوقع أن تكون مباراة مثيرة للاهتمام يمكن أن تحدد مصير لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى