الرياضة العالمية

الإنتر يُفكّر في تقديم عرض للفوز بنجم يوفنتوس ديبالا

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، أن مدير الكرة في نادي الإنتر بيبي ماروتا يُفكّر في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا كلاعب حُر في الصيف.

تنتهي صفقة اللاعب الحالية في ملعب أليانز، في يونيو، ويبدو أن مستقبله في نادي يوفنتوس غير واضح حتى الآن.

خضع حارس مرمى أياكس أندريه أونانا بالفعل إلى الفحص الطبي مع الإنتر قبل انتقاله المجاني في الصيف، ويدخل مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ، ماتياس جينتر، الذي يتواجد أيضًا كلاعب مجاني، في محادثات متقدمة مع النيرازوري.

وفقًا للصحيفة، يهدف الإنتر إلى توقيع ثالث مجاني وديبالا متواجد الآن على راداراتهم ، على الرغم من أن المحادثات بين الطرفين لم تبدأ بعد.

قد لا يكون الإنتر قادرًا على المبلغ الذي يطلبه ديبالا وقيمته عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد، لكن النيرازوري يحاول خفض فاتورة أجورهم، حتى يتمكنوا من تقديم عرض مناسب في غضون أسابيع قليلة.

توصل ديبالا إلى اتفاق لتمديد إقامته في يوفنتوس، حيث وقّع عقدًا جديدًا بقيمة 10 ملايين يورو في السنة، ومع ذلك، وفقًا لتقارير متعددة، قرر يوفنتوس تغيير شروط الاتفاقية وسيستأنف المحادثات في فبراير.

ذكرت صحيفة لا جازيتا في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن يوفنتوس سيعرض على ديبالا القيمة الحالية البالغة 7,3 ملايين يورو في السنة، أو حتى أقل، لذلك يُفكّر ديبالا في ترك يوفنتوس بحلول نهاية عقده في يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى