الرياضة العالمية

الإنجليزي كراوتش: إذا انضمّ “هالاند” لمانشستر سيتي على الجميع الاستسلام

تحدث المهاجم الإنجليزي، بيتر كراوتش، عن المهاجم النرويجي، إيرنغ هالاند، حيث قال بيتر: يالهُ من لاعب يبلغ من العمر 20 عامًا، ويتفوق على الكبار قوي جسديًا، سرعته مبهجةٌ، يسجّل بالقدم وبالرأس، إنه اللاعب الذي أريد أن أراه في البريميرليغ أكثر من أيّ لاعب آخر.

وأضاف كرواتش: إذا اشترى مانشستر سيتي، هالاند؛ سيفوزون في البريميرليغ في الموسم القادم، وإذا اشترى مانشستر يونايتد، هالاند، سيفوزون في البريميرليغ في الموسم القادم، وإذا اشترى ليفربول، هالاند، سيفوزون في البريميرليغ في الموسم القادم، ما يقلقني هو ذهابه إلى السيتي؛ عندها الجميع يجب أن يستسلم.

يُذكر أن هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أصبح واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم؛ بسبب أهدافه وأرقامه الخرافية، حيث سجّل اللاعب 43 هدفًا خلال 43 مباراة خاضها مع دورتموند، ولديه 71 هدفًا سجلها خلال 70 مباراة، خاضها خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية بالإضافة إلى معدله التهديفي العالي في دوري أبطال أوروبا، حيث سجّل 18 هدفًا خلال 13 مباراة فقط.

جديرٌ بالذكر أن بيتر كراوتش، واحدٌ من أبرز المهاجمين في الكرة الإنجليزية، وكان يشتهر بطوله الفارع حيث كان يبلغ من الطول 201 سم.

وسبق لكراوتش أن مثّل منتخب بلاده في العديد من المناسبات العالمية، وارتدى قمصان العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، منها قميص توتنهام في أكثر من مناسبة، وأستون فيلا وساوثهامبتون وليفربول وستوك سيتي، وغيرها من الأندية الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى