الرياضة العربية

الاتحاد الأفريقي يتدخل.. ويُغيّر مكان نهائي البطولة الأفريقية بين “الترجي” الرياضي و”الزمالك” المصري

أعلن الاتحاد التونسي للكرة الطائرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الاتحاد الأفريقي اتخذ قراراً رسمياً، يقضي بنقل مباراة نهائي البطولة الأفريقية للأندية البطلة بين الترجي الرياضي التونسي ومنافسه الزمالك المصري، من قاعة محمد الزواوي إلى عمار الدخلاوي بسيدي بوسعيد، وذلك يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة.

الاتحاد التونسي للعبة، قام بعقد اجتماع طارئ مساء الأحد، على إثر الأحداث التي وقعت خلال نصف النهائي بين الترجي الرياضي التونسي ومواطنه الأولمبي القليبي بقاعة الزواوي.

قرار الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، جاء بناء على انتهاك البروتوكول الصحي المعتمد في البطولة، بعد حضور عدد من جماهير الترجي الرياضي خلال مواجهة الدور نصف النهائي.

مجلس إدارة الترجي الرياضي، نشر بعد قرار الاتحاد الأفريقي، بياناً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد من خلاله أن كل مباريات البطولة الأفريقية أقيمت بقاعة محمد الزواوي دون حضور جمهور، معتبراً أن التبريرات التي قدّمها رئيس لجنة التنظيم التابعة للاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة وهو مصري الجنسية من أجل تغيير مكان النهائي الأفريقي إلى قاعة سيدي بوسعيد، وفق نص البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى