أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد الأفريقي يعتمد ملعب شهداء بنينا لاستضافة مباريات ممثلي ليبيا

أكد المهندس محمد قريميدة المراقب المعتمد لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، على اعتماد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لملعب شهداء بنينا لمباريات الدور الـ32 مكرر بكأس الكونفدرالية.

وأكد قريميدة خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال خلاها إن الاتحاد الأفريقي أكد اعتماد ملعب شهداء بنينا لمباريات الدور الـ32 مكرر، كما حدد يوم 2 نوفمبر لمباراة ذهاب الأهلي طرابلس ومارومو جالانتيس الجنوب أفريقي.

كما ستكون مباراتا إياب الأخضر مع بلاتيو النيجيري والنصر مع ريفرز، في نفس اليوم 9/11 بملعب شهداء بنينا.

وكانت قرعة دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية قد أقيمت اليوم، والتي أسفرت عن مواجهات قوية والتي ستحسم المتأهلين لدور المجموعات من البطولة القارية.

وشاركت في القرعة 3 أندية ليبية، وهم الأهلي طرابلس بعد خروجه من دور الأبطال أمام المريخ، وكلٌّ من الأخضر والنصر بعد تأهلهما على حساب عزام يونايتد وكيجالي على التوالي.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية للأندية الليبية في البطولة، حيث لم يقع أي منهم في طريق الآخر، وباتت هناك فرصة أمام الثلاثي في التأهل إلى دور المجموعات ومواصلة المشوار القاري، بشرط عبور دور الـ32 الثاني.

من المقرر أن يواجه الأهلي طرابلس نظيره مارومو الجنوب أفريقي في هذه المرحلة، بينما أوقعت القرعة فريق الأخضر في مواجهة بلاتيو يونايتد النيجيري، أما النصر فسيُواجه ريفرز يونايتد النيجيري.

تحتاج الأندية الثلاثة إلى تحقيق الفوز في مجموع المباراتين، بنظام الذهاب والإياب من أجل استكمال المشوار القاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى