الرياضة العالمية

الاتحاد الأوروبي يخطط لإيقاف “نيمار” 6 مباريات.. تعرف على الأسباب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، إيقاف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة طويلة، بسبب هجومه على التحكيم عقب مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن أمس الجمعة عن نيته معاقبة النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، على خلفية تصريحاته المسيئة عن طاقم التحكيم الذي أدار لقاء مانشستر يونايتد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، فإن النجم البرازيلي للنادي الباريسي مهدد بالإيقاف من 5 إلى 6 مباريات، على خلفية توجيه تهمة إهانة أحد المسئولين وفقا للمادة 15 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان “نيمار” قد هاجم حكام تقنية الفيديو “الفار”، عقب نهاية مواجهة مانشستر يونايتد، بعد احتسابهم ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، سجل منها المهاجم ماركوس راشفورد هدف عبور اليونايتد إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل تعرض لها خلال مواجهة نادي ستراسبورج في مسابقة كأس فرنسا في شهر يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى