الرياضة العالمية

الاتحاد الأوروبي يعلن إيقاف ديكلان رايس مباراتين

تم إيقاف لاعب وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس لمباراتين، بسبب تعليقاته حول الحكم بعد هزيمة فريقه أمام آينتراخت فرانكفورت في 5 مايو.
لم يكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، سعيدًا بأداء خيسوس جيل مانزانو في هزيمة وست هام 1-0 أمام فريق البوندسليجا، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.
وتلقى آرون كريسويل لاعب الهامرز البطاقة الحمراء في غضون 19 دقيقة، بسبب خطأ احترافي، وهو قرار اختلف معه وست هام بشكل كبير، فضلاً عن العديد من القرارات خلال المباراة.
كما تلقى المدرب ديفيد مويس البطاقة الحمراء أيضًا في وقت لاحق من اللقاء، لركله كرة على فتى الكرة في حالة من الإحباط، حيث انتهت المباراة 1-0 أمام فرانكفورت في تلك الليلة، و3-1 في مجموع المباراتين.
ورد رايس بغضب بعد صافرة النهاية والتقطت في مقطع فيديو وهو يتهم الحكم بالفساد وأنه حصل على رشوة.
ونتيجة لهذه التصريحات، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن اللاعب الدولي الإنجليزي قد تم إيقافه لمباراتين أوروبيتين، والتي ستدخل حيز التنفيذ عندما يبدأ وست هام حملته في الدوري الأوروبي في موسم 2022-2023.
وفي الوقت نفسه، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضاً، أن مويس سيقضي عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة نتيجة لتصرفاته الغريبة، التي أدت إلى حصوله على البطاقة الحمراء في مايو، والتي سيتم تقديمها في 18 أغسطس، عندما من المقرر أن يبدأ وست هام مباراة الذهاب من التصفيات المؤهلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى