الرياضة العالمية

الاتحاد الأوروبي يكشف عن قائمة المرشّحين لتشكيلة الموسم في دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن المرشّحين للدخول في تشكيلة العام بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وضمّت القائمة 23 لاعبًا من مختلف الأندية، سيتم اختيار 11 لاعبًا من بينهم لتشكيل الفريق الأفضل في المسابقة الأعرق أوروبيًا.

القائمة؛ ضمّت ثلاث حراس مرمى هم السنغالي مندي من تشيلسي الإنجليزي والبرازيلي ايدرسون من مانشستر سيتي الإنجليزي والبلجيكي كورتوا من ريال مدريد الإسباني.

وفي خطّ الدفاع؛ تواجد الإسباني ازبيليكويتا تشيلسي والبرتغالي روبن دياز السيتي والبرازيلي ماركينوس باريس سان جيرمان الفرنسي والألماني روديجر تشيلسي وزميله الإنجليزي بين تشلويل والنمساوي الالبا بايرن ميونخ الألماني

بينما في وسط الميدان؛ رُشّح الإيطالي جورجينيو والإنجليزي ماونت والفرنسي كانتي من تشيلسي والبلجيكي كيفين دبروين والألماني غاندوغان والإنجليزي فودين من مانشستر سيتي ومودريتش ريال مدريد الإسباني وسيرجو اليفيرا لاعب بورتو البرتغالي.

وفي خطّ الهجوم؛ تواجد النرويجي هالاند بروسيا دورتموند الألماني والفرنسي مبابي والبرازيل نيمار من باريس والارجنتيني ميسي من برشلونة الإسباني والفرنسي بن زيما من ريال مدريد والبولندي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونخ.

جديرٌ بالذكر أن نادي تشيلسي توّج بدوري أبطال أوروبا بعد التفوّق على نادي مانشستر سيتي في النهائي بهدف دون ردّ، سجله الألماني كاي هارفرتز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى