الرياضة العربية

الاتحاد التونسي للكرة الطائرة يُعلن قائمة الفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية البطلة

أعلن الاتحاد التونسي للكرة الطائرة عن مشاركة 20 ناديا في صنف الذكور، و14 فريقا في صنف السيدات، خلال البطولة الأفريقية للأندية البطلة التي تقام مبارياتها على الأراضي التونسية من 18 إلى 28 أبريل الجاري.

وقال فراس الفالح رئيس الاتحاد التونسي للكرة الطائرة في تصريحات إعلامية، إنّ المتوج بالبطولة سيتمكن من خطف بطاقة التأهل مباشرة لبطولة العالم للأندية عن القارة السمراء، سواء كان في الذكور أو الإناث.

ومن المقرر أن تشارك دولة البلد المنظم لهذه البطولة بالترجي الرياضي التونسي، والنادي الأولمبي القليبي النادي الرياضي الصفاقسي، في صنف الذكور، والنادي النسائي بقرطاج والنادي الصفاقسي والأولمبي القليبي في صنف السيدات.

وفيما يلي النوادي المشاركة في صنف الذكور:

الترجي الرياضي التونسي، النادي الصفاقسي، الأولمبي القليبي، السويحلي الليبي، ميناء كينيا الكيني، ميناء دوالا الكاميروني، اينرجي الرواندي، أومني سبورت الايفواري، في سي اسبوار (ج الكونغو الديمقراطية) ، الشرطة (ج الكونغو الديمقراطية)، وولايتا ديشا الاثيوبي، مادا والابو الاثيوبي، جي اس يو الكيني، ديوانة النيجيري، الجيش الرواندي، آم تي سي التنزاني، يونيفرسيتي الزمبابواي، روكينزو كلوب البوراندي، الزمالك المصري، نيمو ستارس الأوغندي.

زر الذهاب إلى الأعلى