الرياضة العربية

الاتحاد الجزائري يحرم تونس من التدرّب.. ويمكّنها من ملعب أرضيته كارثية

في مُباراة حاسمة ومصيرية؛ يواجه المنتخب التونسي تحت سنّ 17 عامًا، نظيره الجزائري، يوم غد  الأحد 24 يناير ، في إطار تصفيات كأس أفريقيا المؤهّلة لـ”كان المغرب 2021″.

الاتحاد التونسي لكرة القدم؛ كان قد طلب من الاتحاد الجزائري، ضرورة توفير ظروف التدريبات نفسها، التي يتمتع بها المنتخب المنظم للبطولة، لكنه لم يبدِ أي تجاوب.

ومن المنتظر أن تُقام المقابلة على ملعب “5 جويلية”، وتحضيرًا لهذه الموقعة؛ يخوض المنتخب الجزائري تدريباته على أرضية عشب طبيعي مُمتازة، فيما رفض الاتحاد الجزائري توفير الظروف نفسها لـ”نسور قرطاج”؛ مُكتفيًا بتوفير ملعب معشّب اصطناعيًا أو ملعب معشّب في حالة رديئة جدًا.

وجدّد وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي، طلبه بتمكين لاعبيه من إمكانية التدرب لمدة 50 دقيقة، اليوم السبت، على ملعب المباراة “5 جويلية”، أو في ملعب سيدي موسى المعشّب طبيعيًا؛ إلا أن الاتحاد الجزائري، رفض الاستجابة مرة أخرى، وهو ما حرم “النسور” من التدرّب ميدانيًا لليوم الثاني على التوالي، مُكتفيًا بحصة ظهر هذا اليوم في قاعة بنزل الإقامة، وفق الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذي أشار إلى كل هذه التجاوزات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى