الرياضة العربية

الاتحاد الجزائري يُعلن عن إلغاء المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب جمال بلماضي

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلغاء المؤتمر الصحفي، الذي كان من المقرر عقده غدًا الأحد، لمدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي؛ للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لخوض مباراتيْ تصفيات كأس أمم أفريقيا أمام زامبيا وبتسوانا.

وجاء إعلان للاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، دون الكشف عن سبب إلغاء المؤتمر، أو تفاصيل الاجتماع المطوّل، الذي جمع بلماضي برئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي.

واكتفى بلماضي بتقديم اعتذاره للصحافيين والجماهير الجزائرية، التي كانت تنتظر المؤتمر الصحفي، للتعرّف على رأي وموقف مدرب المنتخب، بشأن العديد من التساؤلات الخاصة بالمنتخب والكرة الجزائرية.

حيث يصادف اليوم السبت 20 مارس نهاية ولاية رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، الذي انتخب على رأس كرة القدم الجزائرية عام 2017، خلفًا لمحمد روراوة؛ ممّا فتح باب التأويل مع اقتراب موعد عقد الجمعية العمومية والانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ويُواجه بلماضي العديد من المشاكل في إعداد قائمة المنتخب بعد منع أندية أوروبية عدة السماح للاعبيها بالالتحاق بالمنتخب، والإصابات التي يعاني منها الكثير من لاعبي المنتخب، إلى جانب وضع الاتحاد الجزائري الذي يستعدّ لانتخابات الرئاسة؛ ممّا أثّر على استعدادات المنتخب الجزائري لمبارتيْه أمام زامبيا وبتسوانا، رغم ضمان الجزائر تأهلها إلى “كان” الكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى