الرياضة الليبية

الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يوافق على مشاريع تطوير ودعم اللعبة بليبيا

تلقى الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، خطابا رسميا، من رئيس الاتحاد الدولي للعبة يعلن فيه موافقته على دخول الكرة الطائرة الليبية لمنصات الدعم والتطوير بالاتحاد الدولي.

وأوضح الاتحاد الدولي في خطابه أنه من أجل دخول ليبيا لهذه المنصات سوف يتم توقيع اتفاقية مشتركة مع الاتحاد الليبي من أجل السير وفق البرامج التي سيتم تحديدها في الاتفاقية .

وجاء نص خطاب الاتحاد الدولي كالتالي:

عزيزي رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة إنه لمن دواعي سرورنا أن نخبرك أنه تمت الموافقة على طلب منصة FIVB لمشاريع تطوير الاتحاد الليبي للكرة الطائرة للعام 2019.

على وجه التحديد ستقدم FIVB الدعم لـ “شبكات الكرة الطائرة ونظام الشبكة” لمشروع التطوير، كشرط عام لجميع المشاريع المعتمدة، يتطلب FIVB اتفاق في شكل عقد، والذي يجب أن يوقعه كل من FIVB والاتحاد الليبي من قبل كل رئيس الاتحاد.

عند استلام الاتفاقية الموقّعة ، سنقوم بتوقيع الاتفاقية وإرسال نسخة منه، تلتزم FIVB بمشروع التطوير الخاص بالاتحاد الوطني وتقديم الدعم لعشاق الكرة الطائرة ، على المستويين التنافسي وهواة فرقك الوطنية.

وكجزء من اتفاقية تلقي معدات الكرة الطائرة ، نطلب من الاتحاد الوطني أن يكون مسؤولاً عن تخليص البضائع، بما في ذلك دفع أي رسوم دولية ومحلية (إن وجدت)، من خلال الحصول على إذن محلي ذي صلة بتخليص العملاء. سوف يواصل FIVB العمل في شراكة معك لتحقيق النجاح لمشروعنا المشترك من خلال إعداد تقارير شهرية منتظمة وتنسيق التدقيق النهائي ، مما سيساعد في الحصول على النجاح وضمان حسن الإدارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى