الرياضة الليبية

الاتحاد الدولي للكرة المصغرة يبرز تتويج التحدي مصراتة ببطولة الأندية الأفريقية

أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تتويج فريق التحدي مصراتة ببطولة الأندية الأفريقية البطلة، حيث نشر عدة صور من تتويج بطل ليبيا بالبطولة، وعلق على الصور قائلا: “بطل أبطال القارة السمراء”.

وكان الفريق الأول للكرة المصغرة بنادي التحدي مصراتة، قد توج بكأس أول بطولة أفريقية للأندية الأبطال لكرة القدم المصغرة، بعد تغلبه على بطل تونس، فريق ترنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية.

وتأهل بطل ليبيا، للمباراة النهائية لبطولة الأندية الإفريقية للكرة المصغرة، بعد فوزه على فريق مشعل بجاية الجزائري بركلات الترجيح 3 مقابل 1، بعد انتهاء المباراة في وقتها الرسمي بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

وكانت القرعة قد وضعت فريق التحدي مصراتة بطل ليبيا في المجموعة الأولى مع: “مستقبل هبيرة التونسي، مستضيف البطولة، واتحاد الرياضي الحمامات بتونس، وفريق سي دي إل ك من جيبوتي”.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي للعبة قد اختار نظيره الاتحاد الليبي، كأفضل اتحاد عامل بالقارة السمراء، لتحديه كل الصعاب وما تمر به البلاد من ظروف وتكملة النشاط الرياضي والمسابقات بكل تميز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى