الرياضة العربية

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: رونالدينهو في مواجهة راموس

كشف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن مشاركة عدد من أبرز نجوم عالم كرة القدم والرياضة في المباريات الودية لبطولة FIFA21، أولى بطولات منافسات النخبة ضمن مبادرة “لاعبون بلا حدود”، في حدث خيري يعتبر الأضخم عالميًا في مجال الرياضة الإلكترونية.

وتترقب الجماهير الأجواء الحماسية الخاصة حين يواجه الأسطورة البرازيلية ونجم كرة القدم العالمية رونالدينهو، خصمه نجم الكرة الإسبانية ونادي ريال مدريد سيرجيو راموس، لتعود إلى الأذهان ذكريات من اللحظات الكروية التي لا تُنسى بينهما في كلاسيكو الأرض الإسباني.

وكان النجم البرازيلي هو من أشعل شرارة التحدي الأولى حين كتب عبر “تويتر” أنه يستعيد ذكريات إحدى ليالي الكلاسيكو الإسباني الكبير عام 2007م من خلال صورة تعكس تفوقه على خصمه، حيث ردّ النجم الإسباني باستعراض إحدى صور احتفالات “ريال مدريد” مع جماهيره بلقب ذلك الموسم في شوارع مدريد.

وحظيت هذه المواجهة بتغطية إعلامية كبيرة من قِبل أبرز جهات الإعلام الرياضي العالمية، إضافة إلى عشاق ومحبي النجمين العالميين، حيث قرر القائمون على مبادرة “لاعبون بلا حدود” توجيه دعوة لهما للمشاركة في مواجهة خيرية افتراضية في لعبة FIFA21 للإسهام بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا حول العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى