الرياضة العربية

الاتحاد العربي لكرة السلة يُنظّم دورة تأهيلية حول إصابات الملاعب

أعلن الاتحاد العربي لكرة السلة عبر صفحته الرسمية عن تنظيم دورة إصابات الملاعب والتأهيل (أون لاين)، على صفحة الاتحاد العربي لكرة السلة على موقع الفيس بوك، مع نخبة من أفضل المحاضرين في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس 2021.

ومن أبرز التعليمات التي أصدرها الاتحاد العربي فيما يتعلق بهذه الدورة، أن جميع الفاعليات ستتم على صفحة الفيس بوك الخاصة بالاتحاد العربي لكرة السلة.

وطالب الراغبين في المشاركة استكمال بيانات استمارة المشاركة باللغة العربية، والمعلن عنها على صفحة الاتحاد العربي لكرة السلة على موقع الفيس بوك، في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 29/ 08/ 2021
في تمام الساعة 12 ظهراً.

ويحق لكل اتحاد عربي المشاركة بأي عدد من الدارسين بالدورة.

وسيتم عمل محاضرات في العديد من الموضوعات التي تخص إصابات الملاعب، والتأهيل يومياً لايف أو فيديو مسجل، بداية من يوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021.

وسيكون هناك مشرفين مسئولين عن الرد على كل الاستفسارات.

وسيتم إجراء اختبار (أسئلة على محاضرات الدورة) بعد نهاية الدورة على صفحة الاتحاد العربي لكرة السلة على موقع الفيس بوك، يوم الثلاثاء الموافق 31/ 08/ 2021، في تمام الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، من صباح يوم الأربعاء الموافق 01/ 09/ 2021، ويسمح للدارس بالدخول لأداء الاختبار مرة واحدة فقط، ويتم التسجيل بالاختبار بنفس البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله الدارس باستمارة المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى