الرياضة الليبية

الاتحاد الفرعي طرابلس يقدم مقترحا بشكل الدوري الليبي الممتاز

تقدم عبد المولى المغربي، رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس، باقتراح إلى الاتحاد الليبي للكرة، برئاسة عبدالحكيم الشلماني، حول شكل النسخة المقبلة من بطولة الدوري الليبي الممتاز.

ومن المقرر، أن يتم إحالة المقترحات إلى رئيس، وأعضاء المكتب التنفيدي، بالاتحاد الليبي لكرة القدم بملاحظات الأندية التي في نطاق الاتحاد الفرعي طرابلس من أجل مناقشتها وإبداء الرأي فيها.

واقترح الاتحاد الفرعي طرابلس، تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، شرقية ووسط وغربية، حيث تضم المجموعة الشرقية 9 فرق، بينما تضم مجموعة الوسط 6 فرق، فيما تضم المجموعة الغربية 9 فرق، على أن تقام المسابقة بنظام الذهاب والإياب، وينتقل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة لمرحلة التتويج.

يذكر أن الاتحاد الليبي للكرة، قد قرر  إلغاء مسابقتي الدوري الليبي الممتاز، وكأس ليبيا للموسم الحالي 2018 – 2019، بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد في الفترة الراهنة واعتبارها كأن لم تكن، ولايمتد هذا الأمر إلى إلغاء العقود القائمة التي لاتزال سارية المفعول.

وجاءت المقترحات كاملة على النحو التالى :

وحدد الاتحاد الليبي لكرة القدم،  بشكل رسمي، موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2019 – 2020، إذ سينطلق يوم الجمعة 13 سبتمبر المقبل، دون الكشف عن موعد اختتام المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى