الرياضة الليبية

الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بطرابلس يدعو الأندية للمشاركة بالموسم الرياضي الجديد

دعا الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بطرابلس جميع الأندية الراغبة في المشاركة بالموسم الرياضي الجديد 2019 / 2020 لحضور الاجتماع على تمام الساعة 11 صباح يوم السبت المقبل الموافق 16 نوفمبر الجاري بمقر الاتحاد الفرعى بمجمع رجب عكاشة.

وكان الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، قد أعلن في بيان رسمي، عن موعد انطلاق مسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2019 / 2020، موضحا أن منافسات الموسم الجديد ستنطلق يوم 5 ديسمبر المقبل، وسيكون دوري مناطق، “المناطق الثلاثة”، على أن يترشح الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور السداسي المتوقع إقامته في شهر مارس من العام المقبل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، قرر تقديم موعد كشوفات اللاعبين لجميع الفرق، لموعد أقصاه 22 نوفمبر الجاري.

وخاطب الاتحاد، بشكل رسمي، رؤساء الاتحادات الفرعية بضرورة الإسراع بتقديم الكشوفات لجميع الفئات، الدرجة الأولى والثانية، والفئات السنية، حفاظًا على حقوق الأندية في تسجيل اللاعبين، وحمل الاتحاد الأندية التي تتخلف عن الموعد المسؤولية الكاملة في حرية انتقال اللاعبين طبقًا لنص مواد قيد اللاعبين.

وأضاف الاتحاد أن الأندية المتخلفة ستعتبر غير مشاركة، وعليه فإن لاعبيه سيملكون حرية الانتقال، مؤكدًا على اعتبار أي لاعب لم يقدم ضمن كشوفات الأندية يعتبر لاعبًا حرًا خلال فترة التسجيل الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى