الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي لرفع الأثقال يعلن البرنامج العام لنشاطه في العام 2020

كشف الاتحاد الليبي لرفع الأثقال عن برنامجه العام لنشاطه الرياضي للعام الجديد 2020، والذي يشمل كافة المشاركات الداخلية والخارجية على مدار العام حيث يبدأ النشاط في 30 يناير الجاري ويستمر حتى 26 ديسمبر المقبل.

ونشر الاتحاد الليبي لرفع الأثقال على صفحته الرسمية عبر موقع “فيس بوك” جدولا يوضح من خلاله مواعيد كافة الاجتماعات الخاصة بالاتحاد سواء على مستوى مجلس الإدارة أو الجمعية العمومية، وكذلك مواعيد المسابقات والبطولات لجميع الفئات السنية سواء التي تخص المشاركات الداخلية في البطولات المحلية وكذلك البطولات الدولية.

 يشار إلى أن عبدالمنعم سوف الجين، الأمين العام للاتحاد الليبي لرفع الأثقال، كان قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا” أن رياضة رفع الأثقال في تطور مستمر بسبب جهود الجميع داخل منظومة العمل، خاصة وأن رياضة رفع الأثقال تحقق نتائج مبهرة وتحصد القلادات المتنوعة وترفع اسم وعلم ليبيا في المحافل القارية والدولية.

وأوضح أن الاتحاد الليبي لرفع الأثقال حريص كل الحرص على رفع مستوى اللعبة على كافة المستويات وجميع عناصر اللعبة بداية من اللاعبين والمدربين وكذلك الحكام الذين يشاركون في العديد من الدورة التعليمية والتدريبية في القانون الدولي والقواعد الفنية لمسابقات رياضة رفع الاثقال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى