الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي لرفع الأثقال يقرر إيقاف النشاط لحين إشعار آخر بسبب “كورونا”

قرر الاتحاد الليبي لرفع الأثقال إيقاف النشاط العام لرفع الأثقال في جميع أنحاء الوطن، اعتبارا من تاريخ 16 مارس الجاري ولحين إشعار آخر بسبب تداعيات فيروس كورونا المتسجد.

وأكد الاتحاد، في بيان رسمي، أنه على رؤساء الاتحاد الفرعية بالمناطق ورؤساء اللجان بالاتحاد العام، إيقاف جميع الأنشطة من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات تحت أي مسمى وبكافة أنواعها سواء كان ذلك نشاطا رسميا أو وديا أو محليا أو خارجيا وغلق جميع الصالات المزاولة لرياضة رفع الأثقال لحين إشعار آخر.

 

الاتحاد الليبي لرفع الاثقال

 

وكانت منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الليبية قد حثت المواطنين على اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا والتي تتضمن النظافة الشخصية وغسل اليدين باستمرار وبطريقة جيدة وكذلك الحفاظ على النظافة العامة مع عدم التواجد في الأماكن المزدحمة والابتعاد عن أي تجمعات سواء رياضية أو ثقافية أو غيرها.

الجدير بالذكر أن العديد من الدول العربية والأوروبية أصدرت قرارات بتعليق جميع أنشطة كرة القدم لحين إشعار آخر خوفا من تفشي فيروس كورونا القاتل، ومن بين هذه الدول إيطاليا وانجلترا والكويت والأردن والمغرب ومصر والسعودية فضلا عن أن بعض الدول قررت إقامة جميع المنافسات بدون جماهير.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى