أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد الليبي لكرة السلة يضع الترتيبات الخاصة بانطلاق الموسم الجديد

شهد أمس السبت، اجتماع مهم داخل الاتحاد الليبي لكرة السلة، ضم لجنة المسابقات ولجنة الحكام لوضع الترتيبات الخاصة بانطلاق الموسم الجديد.

ويُجهّز الاتحاد الليبي لكرة السلة لانطلاق بطولة الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة، ويسعى لترتيب كافة الأمور وتذليل كل الصعاب التي قد تُهدد بتوقف المسابقة.

وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المكتب التنفيذي الدكتور فؤاد برغش، حيث أكد خلالها على أهمية وضع جدول ثابت للبطولات والالتزام بالمواعيد المحددة للحفاظ على انتظام المسابقات.

كما حرص محمد الفقي رئيس لجنة الحكام على إلقاء كلمة كشف فيها الدور الذي يجب أن يقوم به الحكم، في سبيل الارتقاء باللعبة، وأكد على أن اللجنة ستُذلل كل الصعاب أمام الحكام للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

من جانبه وجّه الدكتور وليد المرغني رئيس لجنة المسابقات الشكر والتقدير للسيد صالح الجماعي، الذي تولى رئاسة لجنة المسابقات طيلة السنوات الماضية، وأعطى الجهد والعرق لإنجاح المواسم الماضية.

ثم توالت الكلمات بين المجتمعين تركزت جلها حول آلية العمل لإنجاح الموسم الرياضي الجديد، والاستعداد لمباراة كأس السوبر بين الأهلي طرابلس والنصر في السابع من شهر يناير 2022، بقاعة نادي الإشعاع بزليتن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى