أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد الليبي لكرة القدم يقدم المدرب الجديد القديم الإسباني كلمنتي في مؤتمر صحفي

سيعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم رسميا تعاقده مع المدرب الإسباني خافير كلمنتي من خلال مؤتمر صحفي سيعقده بحضور المدير الفني الجديد القديم بمدينة بنغازي، وينتظر أن يعقد المؤتمر الصحفي، مطلع الأسبوع المقبل، بحضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، حيث سيتم خلاله الكشف عن كافة تفاصيل العقد والبرنامج الإعدادي للمنتخب الليبي.

وسيباشر المدرب الجديد القديم مهامه رسميًا لتدريب المنتخب الليبي الأول مجددًا خلال الأسبوع المقبل، حيث سيُتابع مباريات الدوري الليبي لكرة القدم في مرحلة الإياب برفقة جهازه الفني المساعد له.

وينتظر المدير الفني الجديد القديم أول استحقاق، وهي مباراة المنتخب أمام المنتخب السوداني ضمن تصفيات كأس العرب بالدوحة في 19 يونيو المقبل.

إلى جانب الاستحقاق الأكبر وهو خوض تصفيات كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث يلعب المنتخب الليبي ضمن المجموعة التي تضمّ منتخبات مصر وأنغولا والغابون.

ويعود “كلمنتي لقيادة المنتخب الليبي الأول بعد مرور خمس سنوات على تجربته الأولى التي استغرقت ثلاث سنوات، قاد خلالها منتخبنا على ثلاث واجهات، “الشان” و”الكان” والمونديال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى