أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد الليبي لكرة القدم يوجه خطابًا عامًا للأندية المشاركة في مسابقاته

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني تعميمًا إلى جميع الأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد.

و جاء البيان على النحو التالي:

“في الوقت الذي نقترب فيه من مرحلة مهمة وحساسة ونحن نختتم جميع مسابقات الدوري العام بمختلف درجاتها للموسم الرياضي 2021 – 2022 نعرب لكم عن بالغ سعادتنا لتعاونكم كما نثمن تحمل أعباء المسابقات ومراحلها رغم الصعوبات والعراقيل”.

أضاف: “ونلتمس منكم العذر عن أي تقصير خارج عن إرادتنا وباعتباركم شريك رئيس للاتحاد في هذه المسابقات نقاسمكم المسؤولية في إنجاحها والتي نأمل أن تنتهي في جو رياضي وفي إطار خلق حالة من التنافس الإيجابي بين الأندية المشاركة وأن تساهم في تطوير المستوى الفني للاعبينا للاستفادة منهم في تمثيل المنتخبات الوطنية”.

تابع: “وامتثالاً للميثاق الأولمبي الدولي وتأكيدًا لمبادئ الاتحاد الدولي فيفا والاتحاد الأفريقي كاف والتزامًا منا بأحكام النظام الأساسى للاتحاد الليبي لكرة القدم نهيب بكم التعاون بالالتزام بسلامة ونزاهة المنافسة واحترام شرف الميثاق الرياضي في لعبة كرة القدم”.

وأتم: “وبدورنا كمسؤولين ومنظمين لهذه المسابقات سنكون متابعين عن كثب لجميع المباريات وعلى مسافة واحدة من الجميع خاصة المباريات التي لها تأثير في تراتيب المسابقات وستتخذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمتابعة هذه المباريات وتطبيق العقوبات حيال كل من يثبت تهاونه وتلاعبه في نتيجة أي مباراة مهمة أو إعطاء ميزة للفريق المنافس بقصد الإضرار بأي فريق آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى