الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للتايكوندو يرد على محاولات التشكيك ببيان ناري

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد العام الليبي للتايكوندو، يوم السبت الماضي، بيانا على خلفية الهجمة الإعلامية الشرسة التي تعرض لها في الفترة  الأخيرة.

وجاء نص البيان كالتالي: “تابع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام الليبي للتايكوندو، الهجمة الإعلامية المغرضة من قبل بعض وسائل الإعلام وبعض ضعاف النفوس وفاقدي الأهلية، على الاتحاد العام الليبي للتايكوندو والرياضة الليبية، وما يقومون به من محاولات متكررة فاشلة لشق الصف وتضليل الرأي العام، بغرض تمزيق النسيج الرياضي الذي يمثل الوحدة الوطنية”.

وواصل: “نحن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام الليبي للتايكوندو، إذ نستهجن ونستنكر هذا العمل غير الأخلاقي ولا الوطني، نؤكد أننا لن نتوانى لحظة عن أداء دورنا ومهامنا التي نقوم بها انطلاقاً من عشقنا لوطننا وحبنا لرياضتنا ووفقا لنظامنا الأساسي، وندعو جميع المكونات الرياضية لعدم الالتفات لهؤلاء، والوقوف مع الشرعية الرياضية، والمحافظة على مكونات النسيج الرياضي، كما نأمل من الوسائل الإعلامية توخي المصداقية، والأمانة المهنية، والحرفية، والموضوعية في الخبر”.

وأكمل: “المكتب التنفيذي أبوابه مفتوحة ومشرعة، لأي استفسار لما فيه تبيان الحقيقة، وتبصير الشارع الرياضي، ونحن نقبل النقد في إطار السياق الصحيح”.

وتابع: “كما نلفت انتباه كل أسرة التايكوندو الحبيبة إلى أن المصادر الوحيدة التي تُستقى منها المعلومات هي صفحة الاتحاد العام الليبي للتايكوندو على موقع التواصل الاجتماعي -فيسبوك- وكذلك المراسلات الرسمية الصادرة من الاتحاد العام الموقعة باسم رئيس الاتحاد أو الأمين العام.. والله ولي التوفيق”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى