الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للتايكوندو ينعي وفاة المصري أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد العالمي للعبة

نعى الاتحاد الليبي العام للتايكوندو بأحر التعازي وفاة اللواء “أحمد فولي”، نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد بمصر.

وقال الاتحاد الليبي للتايكوندو في بيان له، اليوم الأحد، عبر صفتحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:

((إنا لله وإنا إليه راجعون))

البقاء والدوام لله وحده ..

رياضة التايكوندو تفقد أحد أهم رجالاتها وفرسانها

يتقدم الاتحاد العام الليبي للتايكوندو وكل أسرة رياضة التايكوندو الليبية بأحر التعازي لعائلة التايكوندو في مصر وأفريقيا والعالم أجمع ، في وفاة اللواء “أحمد فولي”.. نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو.

اللواء “أحمد فولي”.. قدم مجهودات جبارة وتضحيات جمّة في سبيل رُقي وازدهار التايكوندو في كل الدول الإفريقية ، سخّر جُل وقته وجهده في خدمة الجميع دون تمييز ، فكان حاضراً وفاعلاً ومؤثراً في كل الملتقيات والاجتماعات والنشاطات والفعاليات التي تقام باستمرار ، ولم يدّخر جهداً في تقديم كل ما بإمكانه تقديمه لكل أبناء القارة السمراء ، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تقدم عدد كبير من الدول الإفريقية في رياضة التايكوندو ووصولها إلى العالمية بكل قوة وجدارة واستحقاق..

خدم رياضة التايكوندو من خلال كافة المواقع والمناصب التي شغلها ، ابتداءً من الاتحاد المصري للتايكوندو ، ومروراً بالاتحادين العربي والإفريقي للتايكوندو ، وكذلك اتحاد دول التضامن الإسلامي ، وانتهاءً بالاتحاد العالمي للتايكوندو.

كانت له بصمات واضحة وكبيرة جداً في جميع برامج رياضة التايكوندو العالمية والقارية والإقليمية ، من دورات دولية في التدريب والتحكيم والإدارة ، وكذلك البطولات والمسابقات العالمية المختلفة التي أحضرها إلى إفريقيا ، والتي كان يدافع عنها باستماتة حتى تأخذ القارة السمراء نصيباً كبيراً مما تستحق.

تغمده الله بواسع رحمته ، وغفر له ، وأسكنه فسيح جناته ، وجعل قبره روضة من رياض الجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى