الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للرماية يكشف نتائج اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي

سلط الاتحاد الليبي العام للرماية الضوء على الاجتماع المهم الذي عقده أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرماية ISSF بمشاركة عربية.

وذكر الاتحاد الليبي للرماية، عبر حسابه الرسمي على “فيسوك”، أن الاجتماع شهد مشاركة الشيخ سلمان الصباح، رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية، و اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد الأفريقي للرماية.

واشار الاتحاد إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي دعم رأي أغلبية الاتحادات الأعضاء الذين عبروا خلال الاستطلاع بأن يتم عقد اجتماعات عبر وسائط الفيديو بدلاً من اجتماع الجمعية العامة لعام 2020 مراعاة للمخاطر والقيود الحالية.

وكشف الاتحاد أن هذا الإجراء سيسمح بمناقشة أكثر تفصيلاً لتقارير الإدارة حول أنشطة الاتحاد الحالية والقضايا المحددة التي تهم الاتحادات الأعضاء مع تجنب المشاكل المحتملة بسبب الأعطال الفنية والحواجز اللغوية والاختلافات الزمنية.

يذكر أن الاتحاد الدولي للرماية قام في وقت سابق بإجراء استطلاع شارك فيه 105 اتحاد من بينهم الاتحاد الليبي للرماية وكانت الخيارات المقترحة مناقشة تأجيل الجلسة إلى سنة 2021، وعقد جلسة اجتماع الجمعية العمومية عن طريق الإنترنت. وكانت نتيجة الاستطلاع بموافقة أغلبية الاتحادات لعقد جلسة الاجتماع عن طريق الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى