الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للفروسية يقترب من حسم عناصر من المنتخب قبل البطولة الأفريقية

يواصل مسؤولو الاتحاد الليبي للفروسية جهودهم من أجل اختيار عناصر المنتخب الليبي الذي تنتظره مشاركة في البطولة الأفريقية بالجزائر خلال شهر مارس المقبل.

وأقام مسؤولو الاتحاد مباراتين في فئة الناشئين ارتفاع 105 والكبيرة ارتفاع 1,020 لفرسان المنطقة الغربية بمدرسة الفروسية بطريق المطار بطرابلس

وجاءت المباراتان من أجل تصفية عدد من فرسان المنطقة الغربية لاختيار أفضل العناصر بين المتبارين لتحديد لاعبي المنتخب بالمنطقة الغربية.

وشهدت المباراتين حضور كل من رئيس الاتحاد الليبي للفروسية فريد السبعي وعضو الاتحاد عبد المجيد أبو شكيوة وعدد من الشخصيات الرياضية في الفروسية الليبية.

وخلال التصفية؛ اختارت اللجنة المشرفة ثمانية فرسان من الفئتين وترشحوا للتصفية الأخيرة التي ستقام الجمعة القادم بمدرسة الفروسية بطريق المطار بطرابلس.

من ناحية أخرى، أقام الاتحاد الليبي للفروسية أمس بمدرسة فيض للفروسية؛ تصفية لاختيار عناصر من المنطقة الشرقية لنفس البطولة.

وجرت أمس مباراتان في فئة الناشئين ارتفاع 105، وشارك فيها أربعة فرسان وجمعيهم خرجوا بالامتناع في المباراة.

وفي منافسات الفئة المتوسطة ارتفاع 110 شارك 11 فارسًا وتم اختيار ثلاث فرسان هم كالتالي في الترتيب:

الأول عبد الإله العبيدي والثاني محمد الكوافي والثالث سراج القداري.

وستقام الجمعة القادم التصفية النهائية لفرسان المنطقة الغربية والشرقية لاختيار عناصر المنتخب الليبي الذي تنتظره مشاركة في البطولة الأفريقية بالجزائر خلال شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى