أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للكرة الحديدية يعدد إنجازات المنتخب الوطني.. ويشيد بمجهودات وزارة الرياضة

وجّه الاتحاد الليبي للكرة الحديدية الشكر والتقدير لوزارة الرياضة على جميع المجهودات التي بذلت منها في سبيل تنفيذ وإنجاح برامج الاتحاد الفنية خلال الفترة الماضية.

وأكد اتحاد الكرة الحديدية، خلال بيان عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الدعم المتميز للكرة الحديدية الليبية كان له الأثر الطيب لدى اللاعبين الأبطال الذين كانوا في الموعد، واستطاعوا أن يشرفوا ليبيا ويعتلوا منصات التتويج الأفريقية والمتوسطية والإسلامية.

وأضاف الاتحاد: “البداية كانت بالبطولة الأفريقية والتي كانت محطة انطلاقتنا لعام 2022، وتكون باكورة نجاحنا من خلال تتويجنا بأربع قلائد منها ذهبية وفضية و برونزيتين، لتأتي دورة ألعاب البحر المتوسط لتنال ليبيا القلادة البرونزية الوحيدة لليبيا بتخصص الرافا الزوجي والتي كتبت اسم ليبيا فيها بأحرف من نور في الألعاب المتوسطية”.

وواصل: “جاءت بعدها دورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونيا التركية و ينقش بها اسم ليبيا بالذهب ويتوشح المنتخب الليبي للكرة الحديدية بذهبية الفردي تخصص الرافا عن جدارة واستحقاق ويتوج ببرونزية الزوجي الرافا و برونزيتين في تخصص الطويل ( الدقة – الطويل )”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى