الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للكرة الحديدية يكرم الراحل الطيب أميمة بإهدائه برونزية دورة المتوسط

أشاد محمد الطويل رئيس الاتحاد الليبي للكرة الحديدة، بالإضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي وكل أسرة الاتحاد الليبي، بالإنجاز الذي حققه لاعبو المنتخب في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وأهدى الاتحاد الليبي الميدالية البرونزية التي تحصل عليها المنتخب الوطني أمس، إلى روح المرحوم الدكتور الطيب أميمة الرئيس السابق للاتحاد الليبي للكرة الحديدية.

وكان المنتخب الوطني للكرة الحديدية “زوجي الرجال” توج بأول ميدالية لليبيا، في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وحصل المنتخب الوطني للكرة الحديدية بالميدالية البرونزية عن طريق اللاعبين راشد سويسي ومحمود بالروس، على حساب الجزائر “تخصص الرافا”، بعد الفوز 12-0 في مباراة تألق فيها فرسان المتوسط، في مباراة المركزين الثالث والرابع.

وكان زوجي الرجال قد فشل في التأهل للنهائي واللعب على إحدى ميداليتي الذهب أو الفضة، بألعاب البحر المتوسط بخسارته أمام المنتخب الإيطالي.

سبق أن خسر الثنائي راشد سويسي ومحمود عيسى أمام منافسيهما الإيطاليين 12-1، في مباراة نصف النهائي من مسابقة الكرة الحديدية بألعاب المتوسط تخصص رافا، لتتأهل إيطاليا للنهائي وتلعب ليبيا على القلادة البرونزية.

وكان منتخب ليبيا للكرة الحديدية للسيدات قد غادر سباق المنافسة مبكرًا، وأنهت بطلتا ليبيا رحلتهما في مسابقات الرافا فرق وفردي، وتم توديع المسابقات من الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى