أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للكرة الطائرة يستقر على صالة مصراتة لاستضافة الدور السداسي

أصدر رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة عدنان البكباك فرمانًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص القاعات التي ستستضيف مباريات الدور السداسي للكبار للفرق المتأهلة عن المناطق للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وحدد رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة مكان استضافة مباريات الدور السداسي بناءً على التقارير التي وصلت الاتحاد من اللجان التي تم اختيارها وتكليفها بزيارة القاعات وتحديد مدى جاهزيتها لاستضافة المباريات من حيث الجودة وكذلك مدى الإجراءات الأمنية وأماكن الإقامة للفرق واللجان المختصة.

وأشار البيان، الذي أصدره رئيس الاتحاد، إلى أن قاعات مدن طبرق  وزواره غير جاهزين في الوقت الحالي لاستضافة المباريات بناء على تقارير اللجان.

وأضاف البيان أن كل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد اتفقوا على أن القاعة الدولية للألعاب الرياضية بمدينة مصراتة هي الأفضل والأكثر جاهزية لاستقبال مباريات الدور السداسي خاصة أنها تتوفر بها جميع الإمكانيات.

واستقر الاتحاد على أن تلعب مباريات الدور السداسي في موعده كما هو محدد له على أن يقام الاجتماع الفني للدور يوم 25 يناير الجاري على أن تنطلق المباريات يوم 26 من الشهر نفسه.

كما شدد الاتحاد على أن مباريات الدور السداسي والرباعي الأول والرباعي النهائي بدون جمهور وسمح فقط للاتحاد لرئيس النادي أو نائبه أو المدير التنفيذي بمرافقة فريقه في المباريات.

كما منح الاتحاد أصحاب المركزين الأول والثاني من الفرق الأربعة المتأهلة للدور الرباعي اختيار القاعة والمدينة التي تحتضن التجمع الرباعي بشرط أن يتوفر بها جميع الجوانب وتكون تابعة لشركة المنشآت الرياضية ولا يجوز إقامة أي تجمع في صالات الأندية ولو كانت محايدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى