الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للكرة الطائرة يمنح الأندية الضوء الأخضر لانطلاق الموسم الجديد

منح الاتحاد الليبي للكرة الطائرة برئاسة عدنان البكباك، الضوء الأخضر لجميع الأندية ببداية الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021 وذلك وفقا لإجراءات وضوابط احترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة الطائرة صورة الخطاب المرسل إلى الاتحادات الفرعية، اللجان العاملة بالاتحاد، والأندية الرياضية والذي يفيد بإقامة الموسم الجديد للكرة الطائرة.

وأفاد خطاب اتحاد الطائرة للأندية أنه:” يعلمكم المكتب التنفيذي للاتحاد بإعطائه الإذن لكافة اللجان والاتحادات الفرعية ببداية موسم رياضي جديد 2020 / 2021 وفقا لإجراءات وقائية أمنية ستكون مرفقة بمراسلات من لجنة المسابقات ولجنة القيد لتحديد الضوابط والنظم المعمول بها”.

 

اتحاد الطائرة

 

وكان الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، قد أعلن عن وضع اللمسات النهائية لاستئناف نشاطه الرياضي، والذي توقف منذ مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا المستجد.

وبدأ الاتحاد الليبي للطائرة، بوضع خطة لعودة نشاطه الرياضي، بعد موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة، على استئناف النشاط بشكل تدريجي.

وأعلن المبروك المصراتي، مستشار الشئون الرياضية والفنية، بالهيئة العامة للشباب والرياضية، أن البروتوكول الذي وضعته الهيئة يتضمن 19 بندًا، يشمل الضوابط والإجراءات الاحترازية، مشددا على أن الضوابط التي تم الإعلان عنها، هي إيذانا بعودة النشاط الرياضي، ولكن بشرط التواصل مع كل اتحاد رياضي ودراسة قدرته على تطبيق البروتوكول الصحي الذي تم الاتفاق عليه من عدمه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى