الرياضة الليبية

الاتحاد المصراتي يجهز لمؤتمر صحفي كبير للإعلان عن التعاقدات الجديدة

أكد مجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي أن لجنة التعاقدات بالنادي تقوم بواجبها في الفترة الحالية، وأنها قامت بالفعل بإبرام العديد من التعاقدات الجديدة وتجديد عقود عدة لاعبين منتهية عقودهم في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح مجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي، أنه سيتم الإعلان عن كافة التعاقدات والتجديدات في مؤتمر صحفي كبير بقاعة الشهيد بسام محمد الهادي سليمان بالنادي.

 

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد المصراتي، عبر موقع “فيس بوك”، تحت عنوان #تنويه_لجمهورنا_الكريم : “بالنسبة للجنة التعاقدات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم تقوم بواجبها على أكمل وجه في صمت تام حفاظًا على سرية العمل، وقد أنهت العديد من التعاقدات الجديدة ستكون في مستوى الطموحات وتجديد لعدة لاعبين منتهية عقودهم بالفريق الأول و ستتواصل مع عدد أخر”

وأضافت: “سنعلن عن كافة التعاقدات والتجديدات بفريقنا الأول في مؤتمر صحفي كبير سنعد له إعداد ممتاز بإشراف المكتب الاعلامي بالنادي، وبحضور كافة وسائل الإعلام بقاعة الشهيد بسام محمد الهادي سليمان بالنادي و بحضور جمهورنا الكريم”

وتابعت :” العمل يسير بسلاسة وأريحيه تامة وبإذن الله سنكون عند حسن ظن عشاق الاتحاد المصراتى.. توكلنا على الله قريباً سنعلن عن الجديد فيما يخص الفريق الاول لكرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى