الرياضة الليبية

الاتحاد المصراتي يحتفل بالذكرى 57 على تأسيسه

احتفلت الصفحة الرسمية بنادي الاتحاد المصراتي اليوم السبت، بمرور 57 عاماً على تأسيس وظهور النادي العريق، الذي يعود تأسيسه إلى عام 1965.

ونشرت الصفحة الرسمية مجموعة من الصور من اجتماع شمل كل مكونات هذا النادي العريق، في حفل أكد من خلاله متانة العلاقة بين الجميع وتواصل مختلف الأجيال مع بعضها البعض.

يعد فريق الاتحاد المصراتي حديث الظهور بملاعب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، حيث يسجل هذا الموسم ظهوره الخامس والرابع توالياً.

يعود تأسيس الاتحاد المصراتي إلى الخامس عشر من شهر أغسطس عام 1965، حين تأسس تحت اسم الحالي، وشارك الفريق لأول مرة في بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 65 – 66.

صعد الفريق للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه في الموسم الرياضي 99 – 2000، بقيادة المدرب الوطني إبراهيم المحجوب.

ظهر الفريق مرة أخرى في الموسم الرياضي 2017 – 2018 في ملاعب الدوري الليبي الممتاز، وللمرة الثانية في تاريخه بألوانه البيضاء والخضراء، بعد أن قاده لدوري الأضواء للمرة الثانية في تاريخه مدربه الوطني إبراهيم محجوب، ونجح في الحفاظ على موقعه ومكانته بدوري الأضواء للموسم الرابع توالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى