الرياضة الليبية

الاتحاد المصراتي يصدر بياناً بشأن الأحداث والتطورات على الساحة الرياضية

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي بياناً حول آخر الأحداث والتطورات على الساحة الرياضية الليبية، بعد سحب قرعة الدوري الممتاز وتحديد موعد انطلاق البطولة، ورفض بعض الأندية خوض المسابقة.

ونص البيان على الآتي:
1- نطلب من لجنة المسابقات تحديد موعد نهائي لانطلاق الدوري الممتاز في أقرب وقت أسوة بدول الجوار.
2- التأخير في انطلاق بطولة الدوري يكلف الأندية المزيد من المصاريف والأعباء الماية خاصة بعد التعاقدات التي أبرمتها الأندية مع الرياضيين والأطقم الفنية.
3- تابعنا البيان الصادر يوم أمس الأربعاء بمدينة طرابلس ونستغرب خلو البيان من المطب الأساسي وهو توفر الدعم المادي والتوزيع العادل بين الأندية، كما نؤكد بأن التأخير في انطلاق الدوري سيؤثر سلباً على منتخبنا الوطني وفرقنا المحلية داخلياً وخارجياً.
 4- تعتبر الرياضة الوسيلة الوحيدة للتقارب بين الشباب الليبي في كافة ربوع ليبيا الحبيبة ويجب علينا المحافظة عليها مهما كانت الاختلافات.
وكانت رابطة أندية طرابلس الكبري قد حدد شروطها في بيان رسمي مساء اليوم الجمعة والتي تضمنت إيقاف قرعة الدوري الممتاز وإيقاف جميع المسابقات، واجتماع مع هيئة الشباب والرياضة بخصوص الدعم المالي وعدم إقامة الدوري إلا بعد حصول الأندية على الدعم المالي ومقاطعة الدوري في ظل وجود رئيس الاتحاد الحالي.

وأكدت رابطة الأندية أنه في حال عدم الرد على مطالبها يوم الاثنين الموافق 29 / 10 / 2018 فإنها ستقوم بتجميد كل المسابقات الرياضية، مشيرة إلى أنها على تنسيق كامل مع كل الأندية أعضاء الجمعية العمومية في كل المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى